Preloader
Navbar
شركة تصميم وبرمجة - برمج بلوج

شركة تصميم وبرمجة ، إذا كنت صاحب شركة أو صاحب عمل فما لك إلا بعمل موقع إلكترونى او مدونه او متجر إلكترونى وذلك لترويج عملك بشكل إحترافى

أيضا برمج بلوج أفضل شركة تصميم وبرمجة

لماذا برمج بلوج من أفضل شركات التصميم والبرمجة

تمتاز شركة برمج بلوج بعدة أشياء منها أن خدمة العملاء يتواصل فيها العميلمع المطور مباشرة دون وجود أى وسيط وذلك لضمان رضا العميل عن العمل بشكل كامل.

معرفة العميل بجميع التفاصيل الخاصة بموقعك الإلكترونى قبل بدأ التنفيذ سواء تصميم أو غيره.

معرفة الأسعار قبل البدأ فى التنفيذ.

الإتفاق على كل جزء فى المشروع قبل البدأ فبه.

عمل فيديوهات مخصصة لكل عميل توضح له كيفية التعامل مع الموقع الإلكترونى. الخاص به.

خدمة عملاء مجاني لمدة أسبوع كامل بعد عمل المشروع الخاص بك.

تصميم موقع إلكترونى هو بداية شركتك لإقتحام العالم الرقمى.

لذا فإن برمج بلوج هى من أفضل شركات التصميم والبرمجة فى مصر:

10 أسس لإختيار شركة تصميم وبرمجة مناسبة

في سوق اليوم ، تحتاج إلى شيء يتجاوز التواجد الرقمي للاستفادة من المزيد من الفرص وجذب العملاء. إذا لم يكن لديك موقع ويب احترافي وتفاعلي ، فيمكنك التأكد من أنه سيكون من الصعب استرداد استثمارك.

لسوء الحظ ، لدى العديد من الشركات معرفة محدودة بما يجب أن يكون عليه موقع الويب التجاري؟ التحميل السريع ، والتتبع الممكّن ، والجاهز للهاتف المحمول ، ونظام إدارة المحتوى الممكّن ، والأمان القوي ، و SEO هي بعض ميزات موقع الويب التي توسع وصول علامتك التجارية وتجذب ملايين المستخدمين.

للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على كل هذه المكونات ، يجب أن تترك تطوير موقع الويب الخاص بك لشركة تطوير ويب محترفة.

كم سمع منكم قصص الشركات التي استعانت بوكالة ويب لتطوير مواقعها وحصلت على موقع ويب دون المستوى المطلوب؟ أو ماذا عن الأشخاص الذين وظفوا صديقهم / قريبهم لتطوير الموقع مجانًا وكانت العواقب وخيمة.

يمكن أن تؤدي جودة موقع الويب الخاص بك إلى نمو عملك أو كسره - فقد تسهل التقدم أو تعيقه. قد يكون اتخاذ قرار خاطئ عند اختيار شركة تطوير ويب قاتلاً.

فيما يلي قائمة بـ 10 مؤشرات قيمة لتحديد شركة تطوير الويب المناسبة.

1. ما مدى فهمهم لمتطلبات عملك؟

ابدأ بفحص كيفية تعاملهم مع متطلباتك. احصل على قائمة عملائهم وتحقق من الحلول التي قدموها في الماضي. يجب تخصيص حلوله وفقًا لأعمال كل عميل.

هل تبدو جميع حلولهم متشابهة؟ هل قاموا بفحص الجمهور المستهدف للعملاء أو مواقع الويب المصممة بشكل عشوائي؟ هل كانت لديهم تصميمات ذكية تعكس العلامة التجارية أم مجرد تصميمات عصرية شائعة؟

تضع شركة تطوير الويب ذات الخبرة نفسها في حذائك وتقدم الحلول التي تلبي احتياجاتك وعلامتك التجارية وأهدافك وجمهورك.

2. ابحث عن ملاءمة ثقافية محددة

ستوضح لك ثقافة العلامة التجارية الداخلية كيف ستعمل الشركة معك. إذا كانوا يهتمون بثقافتهم الخاصة ، فسيهتمون أيضًا بثقافة العملاء "

تحدد أوجه التشابه والاختلاف الثقافية بينك وبين شركة تطوير الويب الخاصة بك نجاح وفشل المشروع. افحص كيف تتطابق ثقافتهم وشخصيتهم وخطواتهم مع ثقافتك. تأكد من أن الوكالة تتبع ثقافة التطوير الرشيقة ، والتي يمكن أن تستجيب على الفور للتغييرات غير المتوقعة من خلال تبادل المعلومات المستمر وآليات التفاعل. اسأل أيضًا شركاء التكنولوجيا عن تكتيكاتهم للتكيف مع التقنيات والاتجاهات المتطورة.

3. كيف يتواصلون ويتعاونون؟

تعد مهارات الاتصال لوكالة تطوير الويب جانبًا حيويًا. إذا كانت هناك أي ثغرات في عملية الاتصال ، فقد يتحول مشروعك إلى مشكلة. قبل توقيع العقد ، اتصل بالبائع وقم بتقييم ثقافة التواصل لديه من خلال الأسئلة التالية:

هل سيكون الفريق متاحًا على قنوات اتصال متعددة مثل الهاتف والبريد الإلكتروني وسكايب وما إلى ذلك؟

احصل على فوائد التعاقد مع شركات ذات استراتيجيات اتصال جيدة ، هنا.

4. تجاوز التطوير الخلفي

بالإضافة إلى الترميز والبرمجة ، يتم تضمين عمليات مختلفة في تطوير الويب. ضع قائمة قصيرة بالشركات التي تمتلك خبرة يمكن إثباتها في تطوير وتصميم مواقع الويب سريعة الاستجابة. تعد ملاءمة الجهاز ميزة حيوية نظرًا لأن ما يقرب من 60 ٪ من الوصول إلى الويب يحدث على الأجهزة المحمولة.

إذا كنت تريد شيئًا أكثر من مجرد تطوير موقع ويب ، فمن الأفضل أن تجد شركة تقدم المزيد من الخدمات جنبًا إلى جنب مع تطوير الويب. يمكن أن تتراوح هذه من تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، والأتمتة إلى دعم ضمان الجودة. لا يضمن إبقاء جميع الفرق تحت سقف واحد اتباع نهج متماسك فحسب ، بل يضمن أيضًا تحسين وقت الاستجابة والتواصل.

5. اسأل عن المراجع وعينات العمل

تعد الشراكة مع شركة تطوير ويب قرارًا مهمًا ؛ النظر في مراجعات أولئك الذين خضعوا بالفعل للعملية مع الوكالة. توفر التعليقات الواردة من العميل الذي عمل معهم سابقًا مزيدًا من الرؤية. لذلك ، تواصل مع عملائهم وناقش تجاربهم مع إدارة المشروع ، والتوافر ، والمواعيد النهائية ، والاستجابة والمزيد. أيضًا ، راجع عينات العمل التي عرضها واكتب ما تحب وما لا تحبه.

6. تقييم خبرة فريقهم

تقييم خبرتهم في التطوير وقدرتهم على مجموعات مهارات معينة. الموارد القادرة مؤهلة على نطاق واسع من التخصصات. يجب أن يكونوا على دراية جيدة بالواجهة الأمامية والخلفية وأفضل ممارسات تطوير الويب والخوارزميات وقواعد البيانات والبنى المختلفة.

تمتلك شركة تطوير الويب الجيدة عادةً معرفة واسعة بالصناعة ، مع عدد قليل من المواهب المتخصصة. أبعد من مطوري الويب والتصميمات الرسومية.

7. مجموع ما يصل إلى الميزانية

يجب أن تبتعد عن الشركات التي تقدم لك تقديراً يبلغ ضعف أو نصف ما يقدمه الآخرون.

من الضروري أن تسأل الشركة عما يتم تضمينه في تكلفة التطوير. قد تضيف بعض الوكالات خدمات وأدوات تتطلب استثمارات إضافية. ناقش كيف أنها تؤثر على وظائف مشروعك. ما تحتاجه هو موقع ويب مع سهولة الاستخدام كعنصر أساسي فيه. لا تضيع أموالك على عناصر براقة أخرى ، مما يضيف تكلفة غير ضرورية.

اسأل أيضًا عن سعر الساعة وتحقق من إمكانية تقديم أي تنازلات.

8. هل يمكن للشركة تحمل الفترة التجريبية؟

تمتلك شركة تطوير الويب مراجع جيدة وتبدو حقيقية ، لكنك لا تزال غير متأكد بما يكفي ، اسأل عن الفترة التجريبية لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. يمكنك تعيين جزء معين من المشروع ومعرفة كيفية التعامل معه وما إذا كان ذلك مناسبًا لك.

9. تحليل خدمة استضافة الويب الخاصة بهم

من المهم أن نفهم ما إذا كانوا يقدمون منصة استضافة افتراضية أو خدمة منصة استضافة مخصصة. الاستضافة الافتراضية مثالية لاستضافة المواقع وتعالج ارتفاعات كبيرة في حركة المرور بسهولة بالغة. على عكس استضافة الويب المخصصة ، لا تحتاج إلى شراء أو صيانة أو استئجار أي جهاز. اسأل أيضًا عن: كم مرة يقومون بعمل نسخة احتياطية من الموقع؟ ما هي مدة الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية؟ ما مدى سرعة قوة المعالجة لمنصة الاستضافة؟ ما هو الجهوزية المضمونة؟

10. من يملك الموقع عند تطويره؟

ملكية IP تستحق النظر فيها. تأكد من أنهم سيوفرون لك ملكية موقعك بنسبة 100 في المائة عند تطويره. أيضًا ، وقّع على اتفاقيات عدم إفشاء مع الشركة والموظفين الذين سيعملون معك. بشكل عام ، تعمل العديد من الوكالات في وقت واحد مع العديد من العملاء في نفس الصناعة. هناك فرصة لإعادة استخدام نفس الكود والفكرة والتصميم على موقع ويب آخر. يجب أن تحافظ الشركة على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك.

قد يستغرق البحث عن هذه الصفات الخاصة في شركات تطوير الويب مزيدًا من الجهد والوقت قبل اتخاذ القرار الصحيح. ومع ذلك ، فإن العثور على شريك خدمة ذي خبرة وموثوق سيساعدك على تلبية احتياجات عملك ويجعل عملك ينمو أكثر.

للمزيد : أفضل شركة تصميم مواقع ووردبريس

تواصل معنا
Footer